التسجيل ودفع الرسوم

 تعليمات عامة

الجزء الثاني لمرحلة التقديم: ما بعد تسليم طلب الالتحاق

 

بعد مراجعة طلبات الالتحاق، سيتم إرسال إيميل لكل متقدم لإبلاغه بنتيجة التقديم. الإيميل هو وسيلة التواصل الأساسية، لذا لابد على المتقدمين من فَتْح الإيميل كل يوم للمتابعة.

 

التسجيل ودفع الرسوم

• بالنسبة لجميع البرامج، يتم تسجيل المواد، ودفع رسوم القيد (١٠٠ج/سنة) ورسوم الدراسة (بحسب البرنامج والمنحة الدراسية وعدد المواد المسجلة كل فصل دراسي)، وذلك في الفترة من ١-١٥ ديسمبر لبرنامج MAOL، وفي الفترة من ١–١٥ سبتمبر لباقي البرامج. ولن يتم تسجيل المواد بدون دفع الرسوم في الميعاد المحدد. إن دفع الرسوم يُعتبر آخر خطوة في التقديم، ومن لا يدفع الرسوم في الميعاد سيتم إلغاء طلب التحاقه لهذا العام، ولن يتم إلحاقه بالكلية، وسيكون عليه إعادة التقديم العام القادم. 
• عدم الالتزام بدفع رسوم القيد (١٠٠ج/سنة) قبل ١٥ سبتمبر من كل عام، حتى لو لم يتم تسجيل مواد في هذا العام، سيؤدي إلى تجميد سِجِلِّ الطالب بالكلية لمدة عامين بحد أقصى، يتم بعدها إسقاط اسم الطالب من سجلات الكلية بدون أي إخطار.
• عدم دفع رسوم الدراسة في الموعد المحدد لكل فصل دراسي سيؤدي إلى عدم إمكانية الدراسة به.
• للمتقدمين المقيمين خارج جمهورية مصر العربية، يتم دفع جميع الرسوم بالدولار الأمريكي بما يعادل قيمتها بالجنيه المصري.
• عدم دفع رسوم الدراسة في الموعد المحدد لكل فصل دراسي سيؤدي إلى عدم إمكانية الدراسة به.

الحساب البنكي

• لدفع الرسوم من داخل جمهورية مصر العربية، اتبع إحدى الطرق التالية: (١) شخصيًّا بمكتب الحسابات بمقر الكلية بالعباسية، أو (٢) بالإيداع في البنك التجاري الدولي (CIB)، باسم كلية اللاهوت الإنجيلية بالقاهرة بحساب رقم: 100027566078 ، أو (٣) بحوالة بريدية باسم كلية اللاهوت الإنجيلية بالقاهرة، بحساب رقم: 0102813000581818 . وفَوْر دفع الرسوم، على المتقدم إرسال صورة الإيصال إلكترونيًا بالإيميل (لو كان الدفع قد تم بالإيداع البنكي أو البريدي) إلى مكتب الحسابات بالكلية، على الإيميل التالي finances@etsc.org 
• دفع الرسوم من خارج جمهورية مصر العربية يتم بالدولار الأمريكي، بتحويل بنكي الى حساب كلية اللاهوت الإنجيلية بالبنك التجاري الدولي، وذلك باستخدام البيانات التالية:

Bank Name: Commercial International Bank 
Swift: CIBEEGCX072
Beneficiary Name: Evangelical Theological Seminary 
Beneficiary A/C No.: 100027566086

إن كثرة الإجراءات وتفاصيلها تحتم الالتزام بإجراءات ومواعيد تفاصيل عملية التقديم. عدم اتباع تعليمات التقديم بدقة أو عدم احترام المواعيد المحددة سيؤدي إلى عدم إمكانية الالتحاق بالكلية.